Menu
عربة التسوق

تعرف علينا

نحن نعيش في عالم يتغير بإستمرار ويرافق هذا التغير تطور تكنولوجي جعل حياة الناس أكثر سهولة وسلاسة في كافة مناحي الحياة ولاسيما في التسوق عبر الأنترنت أو التجارة الألكترونية.

في ظل هذه التغيرات تسعى شركة المعرض للتنمية و التجارة (المعرض للتقسيط ) بجعل معرض السلع المعمره بالتقسيط المريح وبدون مقدم وعلي فترات طويله وباكثر من 3000 منتج محلي وعالمي في مكانا واحد لتوفر حلول مرنة وشاملة لعملائها مما جعل التسوق أمرا ممتعا ومشوقا وسهلا وبدون عناء وذلك بالإستفادة من التطور التكنولوجي مضاف إليه خبرتها الطويله في تنظيم المعارض وخبرتنا بالسوق المحلي لتلبي إحتياج الأسرة المصرية في تأسيس منزلها من كافة ما يحتاجه المنزل الحديث من أجهزه منزليه وأثاث ومفروشات وهواتف زكية جمعت كل ذلك في مكانا واحد عبر هذا التطبيق.

تأسست الشركة لتلبي رغباتكم واحتياجتكم عبر شركاة مصريه سعوديه برأس مال 1500000 جنيها مصريا لتوفر لعملائها حلول تسويقيه فعالة بالإضافة إلى خبرة غير مسبوقة في إدارة معارض السلع المعمره.

مهمتنا واضحة، نسعى لكسب ثقتكم عبر تسخير أفضل طاقاتنا لخدمتكم عن طريق توفير حلول مرنة تلبي كافة إحتياجاتكم، نريد أن نرافقكم في رحلتكم نحو التقدم والنمو.